كيف أرتدي العب في كازينو

أزياء كازينو

بعد النظر في التعاريف المختلفة لقواعد اللباس وإظهار عناصر الوجبات الجاهزة لرحلة اللعبة ، فقد حان الوقت لكي نكون واقعيين. والحقيقة هي أن الكازينوهات الحديثة (في معظمها) عارضة. طالما كنت في الطابق العام للكازينو ولا ترغب في الدخول إلى منطقة كبار الشخصيات أو رمز لباس ، فأنت لا تهتم بكيفية لباسك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تلعب بالفعل.

للقيام بذلك ، أردنا مشاركة ثلاث نصائح أساسية مع كل شخص يستعد للعب في الكازينو. طالما اتبعت هذه النصائح الثلاثة ، فلن يرتدي ملابس سيئة:

أرتدي ملابسي بشكل مريح

بما أن معظم أرضيات الكازينو في العالم لا تحتاج إلا إلى ملابس غير رسمية ، فليس من الصعب ارتداء ملابسها بشكل مريح. إذا كنت بحاجة إلى الكثير من الملحقات ، على سبيل المثال. على سبيل المثال ، كتيبات الإستراتيجية ، دفاتر الملاحظات ، الأقلام ، إلخ ، تأكد من ارتداء ملابس بها العديد من الجيوب. إذا كنت تميل إلى الدفء ، فأنت محظوظ ، لأن معظم الكازينوهات باردة قليلاً. إذا كنت تميل إلى البرودة ، فكر في إضافة طبقة إضافية يمكنك إزالتها بسهولة إذا كانت أكثر من اللازم.

الأشياء التي يجب تجنبها – الملابس التي تكشف كثيرًا ، والملابس ذات الصور المسيئة أو الشعارات والملابس التي قد تحجب مظهرك. لا تدع كلمة “مريح” تعني “غير صحية” أيضًا. من المحتمل أنك ستكون مع العديد من الأشخاص الآخرين أثناء اللعب. لذلك لا تتردد في الاستحمام والاستحمام لاحتياجاتك الصحية الأساسية.

كود اللباس غير الرسمي (إذا سمح)

طالما لديك المال لتلعب به ، لا تهتم الكازينوهات بما ترتديه. الاستثناء الوحيد؟ المساحات الخاصة بالكازينو التي تتطلب نوعًا معينًا من الملابس – وهذا يعني أحيانًا مناطق كبار الشخصيات ، وأحيانًا غرفة بوكر ، وأحيانًا فقط حانات أو مطاعم معينة في مجمع الكازينو. لا يوجد شعور أسوأ من الرفض بسبب ما ترتديه. تجنب الصدمة وتحقق من اللباس قبل زيارتك.

نريد أن نمنع الناس من ارتداء النعال ، والصنادل والأحذية التي عادة ما تكون مفتوحة في الكازينوهات. جميع الكازينوهات لا ترفض اللاعبين للأحذية الخاصة بهم ، ولكنها تفعل ما يكفي لتجنب الانزلاق إلى السراويل وارتداء شيء جميل. إذا كنت لا ترغب حقًا في ارتداء الجوارب ، فاختر زوجًا من الأخفاف أو أحذية القوارب.

“اللباس” بعد الساعة 18:00

عندما تغرب الشمس ، تخرج الملابس الجميلة. لا نعرف بالضبط أين بدأ هذا التقليد ، ولكن حتى في الملابس الرسمية ، يرتدي الناس ملابس مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم. إذا كنت تريد الخروج والخروج لأكثر من 6 ساعات ، يجب عليك ارتداء ملابسك قليلاً. هذا يعني تبديل زر قميصك (إذا كنت رجلاً) أو سحب البلوز فوق كتفيك إلى فستان الكوكتيل الخاص بك (إذا كنت امرأة).

يمكنك “ارتداء” ملابس بعدة طرق من خلال إضافة المزيد من الأحذية أو الملحقات المريحة عن طريق تغيير الوجه وإضافة قطرة ماء بارد. طالما كنت تتكيف مع أجواء مختلفة ، فقم بذلك بشكل صحيح.