قواعد اللباس للمرأة في كازينو

أزياء كازينو

فستان كوكتيل محافظ

مرة أخرى ، “المحافظ” لا يعني أنه يجب عليك أن تبدو مثل نانسي ريغان. معظم الكازينوهات تستهجن لأنها تظهر الكثير من الجلد ، مما يعني أن تنحنحك يجب أن يكون على الجانب الطويل من السروال القصير ولا يجب أن يكون انشقاقك مفهوما. فستان كوكتيل جميل مثل الفستان الذي ترتديه لحضور حفل زفاف أو حفلة عيد ميلاد أحد أفراد العائلة سوف يتناسب تقريباً مع أي كازينو أو منتجع. الأسود هو لون جميل ، ولكن ربما سيكون لديك بالفعل “فستان أسود صغير” مجهز جيدًا. تجنب هذا اللون في الوقت الراهن. اضبط اللون حسب الموسم والمناخ الذي تلعب فيه.

سترة ، لف أو سترة لتتناسب مع فستان الكوكتيل الخاص بك

إذا كنت بحاجة إلى إضفاء الطابع الرسمي على فستان الكوكتيل الخاص بك قليلاً لأن الشمس تغيب أو لأنك تنتقل إلى مكان أكثر راحة ، يمكنك دائمًا إضافة خدمة لتغطية كتفيك واللباس. ناهيك عن حقيقة أنها غالبًا ما تكون باردة في الكازينوهات ، يمكنك أن تكون سعيدًا بتناول شيء ما. هذا مقال يمكنك تجنبه تمامًا إذا كنت متأكدًا من أنك لن تغادر المنزل ، لكنك لن تهمل قيمة التغيير السريع في الأزياء.

زوج من الأحذية المسطحة

قفز كعوب – نحن نعيش في عصر الكازينوهات الحديثة حيث لم تعد القواعد القديمة للأحذية النسائية تنطبق. بالطبع ، نود أن نخبرك أنه يمكنك ارتداء أحذية رياضية ، ولكن ربما لا يكون من الجيد تجربة أي شيء آخر غير الجلوس أمام ماكينة القمار. يتناسب حذاءك المريح مع جميع البيئات ، تمامًا مثل فستان الكوكتيل الخاص بك.

جينز أزرق لطيف

كل ما كتبناه عن جينز الرجال مهم للنساء. إذا كنت ترغب في تجنب متاعب الفستان / الفستان / التنورة ، احضر معه بنطال جينز أزرق جميل. تذكر أنك سوف ترتديها على الأرجح في كثير من الأحيان. تجنب أزواج البالية أو غير مريحة.

بلوزة يمكن أن تضاعف نفسها ليلا ونهارا

إذا كنت في مغامرة كازينو متعددة الأيام ، فقد لا يكون لديك الوقت الكافي للتغيير. لهذا السبب تريد بلوزة لطيفة يمكنك ارتدائها في الصباح أو الظهر أو المساء أو في أي وقت. انها مثل الجينز ، تنورة ، أو أي شيء آخر يمكن أن ترتديه. مجرد التفكير في قضايا درجة الحرارة ، سواء الحرارية والباردة المحتملة لمنطقة الكازينو والبرد لمعظم الكازينوهات. إذا كنت هناك ، احضر بلوزة أخرى من اللون الآخر ، إذا كان لديك ملحق لتناول وجبة جيدة.