توجه إلى رموز اللباس كازينو

أزياء كازينو

ربطة عنق سوداء

ربطة عنق سوداء هو نمط آخر من الملابس ، خطوة واحدة تحت ربطة عنق بيضاء ، لكنها لا تزال رسمية للغاية. كان اختراع سهرة الرجال وتعميمها في الثمانينات من القرن الماضي أول تغيير كبير في ملابس الرجال لأكثر من قرن. السترة ، التي نعترف الآن بأنها سهرة ، كانت تعتبر ملابس غير رسمية. سهرة هو قطعة أساسية من الملابس مقارنة بالقيود المضحكة لفستان ربطة عنق بيضاء.

يلبس ربطة عنق سوداء تقليديا فقط بعد 18 ساعة. يشار أحيانًا إلى نمط الملابس “شبه رسمي” لتقدير الفرق الكبير بين ربطة عنق سوداء وبيضاء. ومع ذلك ، نود أن نؤكد أن هذا لا يزال الزي الرسمي بشكل لا يصدق مقارنة مع ملابس عادية أو شبه رسمية. قصة ربطة عنق سوداء رائعة أحيانًا لأنها كانت مستوحاة من الحرب العالمية الأولى. كان لنهاية هذه الحرب تأثير مريح على كل شيء تقريبًا ، بما في ذلك ملابس الرجال.

لقد تم تخفيف قواعد اللباس الخاصة بالنساء ربطة عنق سوداء بشكل ملحوظ في السنوات الخمس والعشرين الماضية. الشرط الحقيقي الوحيد للنساء السود التعادل هو أنهم مساء الأحذية. ذات مرة ، كان على النساء ارتداء فساتين سهرة بلا أكمام على الكاحلين أو العجول وكذلك الظرف والقفازات والمجوهرات. في الوقت الحاضر ، يمكن أن تكون ربطة عنق سوداء للنساء أي شيء من ثوب الكرة إلى فستان الكوكتيل لبدلة في قصر.

لاحظ أن معظم الخبراء ينصحون بتغيير أعمال ربطة عنق سوداء وفقًا لذلك عند الخروج في رحلة بحرية مدارية أو صيفية: ارتدِ سترة بيضاء بالإضافة إلى بنطلون سهرة أسود. وبقية خزانة الملابس السوداء الخاصة بك.

ما هي احتمالية ارتداء فستان ربطة عنق سوداء لكازينو؟ إذا كنت تزور أوروبا وتريد التوقف في مكان مثل كازينو مونت كارلو ، فربما تحتاج إلى روابط سوداء. إذا حضرت أحداث كبار الشخصيات في كازينوهات لاس فيجاس أو أتلانتيك سيتي الرئيسية ، فقد تحتاج إلى ارتداء ربطة عنق سوداء. بمعنى آخر ، هذا غير وارد.

ربطة عنق سوداء اختيارية

ربطة عنق سوداء اختياريًا ، يمكنك طلب رمز لباس حالي للمناسبات مثل حفلات الزفاف وحفلات الاستقبال. إنه مصطلح فني جديد نسبياً لصناعة الأزياء. في الأساس ، هذا يعني “يمكنك ارتداء سهرة إذا كنت تريد ذلك ، ولكن إذا لم يكن لديك واحد ولا تريد الاقتراض ، ارتدي ملابس رسمية قدر الإمكان”.

سنعترف منذ البداية أننا لا نعرف الكثير من الكازينوهات التي تتظاهر بأنها ربطة عنق سوداء اختياري ، على الرغم من أننا شاركنا في العديد من الأحداث التي سميت بها. تتطابق معظم تفاصيل ربطة عنق سوداء مع تلك الموجودة في قسم ربطة عنق سوداء أعلاه ، إلا أنه يحق لك عدم استخدام بعض الجوانب الأكثر رسمية إذا كنت تفضل ذلك.

بالنسبة للنساء ، يعني ربطة عنق سوداء اختيار أنه يمكنك ارتداء فستان سهرة رسمي أو فستان غير رسمي مع فستان كوكتيل جميل ، بشرط ألا يكون الحافة قصيرة للغاية. نظرًا لتغير معايير المرأة بشكل كبير على مر السنين ، لا يوجد فرق تقريبًا.