بالنسبة للنساء ، فإن الملابس شبه الرسمية أكثر تعقيدًا من الأشكال الأخرى. يمكن للمرأة الاختيار في كازينو

أزياء كازينو

ظهر قصير أو فستان كوكتيل.
“فستان أسود صغير”
تنورة طويلة ومطابقة صد.

يرتدي يرتدي

في هذه الفئة ، تركز ملابس النساء على الإجراءات الشكلية ، وهو أمر غريب بالنسبة لفئة تسمى ” شبه رسمي ” ، ولكن هذه هي الطريقة التي تطورت بها الموضة. على الرغم من أن مهمة شبه رسمي هي مهمة سهلة للنساء ، إلا أن ارتداء الملابس أسهل من الملابس التقليدية من حيث اللون والطول والأناقة. سوف نعتبر هذه الملابس مقبولة لأمسية في الكازينو الرائد أو لأي عقار يتطلب ملابس رسمية.

الملابس شبه الرسمية للرجال تقترب أيضًا مما نعتبره ملابس مناسبة لقضاء ليلة في الكازينو الجيد ، حتى لو كانت تتطلب ملابس رسمية. أنه يحتوي على:

بدلة مظلمة.
سترة المناسب.
قميص في اللون المحافظ.
التعادل المحافظ.

الأحذية الجلدية والجوارب الداكنة

ربما لن ترى كلمة شبه رسمي كقواعد لباس الكازينو. من الأرجح أنك سترى كلمة “رسمي” ، وإذا طلبت ذلك ، فستكون بنود هذا اللباس مطابقة تمامًا للشروط الموضحة هنا. طالما كانت المرأة ترتدي فستانًا أو تنورةًا ، والرجل يرتدي ربطة عنق وبدلة ، فأنت تدخل الباب.

الشؤون الرسمية

أسهل طريقة لوصف مصطلح “مؤسسة رسمية” هي “عمال”. تشير هذه الفئة إلى نوع الملابس التي ترتديها في العمل ، والملابس التي تتطابق مع قواعد اللباس الخاصة بشركتك وتجعلها أكثر مظهرًا. على الجانب الفني ، يكون الثوب أقل رسمية من الزي شبه الرسمي ، على الرغم من صعوبة التمييز بين الاثنين.

بالنسبة للنساء ، تتمثل المهمة الرسمية في ارتداء بدلة احترافية أو لباس احترافي مع سترة وجوارب وكعب. وفقا لبعض مصادر آداب التجارة ، والكعب والجوارب في الوقت الحاضر اختياري.

إليك سر كبير بالنسبة للرجال – العمل الرسمي وشبه الرسمي هو نفسه. لم يكن هذا هو الحال دائمًا: اعتاد الرجال على ارتداء ثوبًا ومعطفًا مسائيًا ، كما أن ترتيب هذه المعاطف مع القطع الأخرى جعل التمييز صعبًا. طالما لديك مجموعة مناسبة من الملابس شبه الرسمية ، لديك الآن أيضًا معدات رسمية.

كما قلنا في فئة الزي الرسمي ، فإن الزي الموصوف في هذه الفئة هو في رأينا مثالي لقضاء أمسية رائعة في الكازينو ، بغض النظر عن عياره. قد ترغب في تجنب ربطة العنق وسترة المرأة عندما تهبط في غرفة منخفضة لمجرد الشعور بالراحة. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، ستكون هذه الملابس مقبولة تمامًا في جميع الكازينوهات في العالم.
ملابس غير رسمية

آه ، استرخاء في العمل. الفئة الأكثر شيوعًا في نظام اللباس. نعتقد أن معظم الناس يكونون غير رسميين عندما يرون ذلك ، رغم أنه قد يكون من الصعب تحديده. إذا كنت ترغب في الاستعداد لتخفي نفسك لكازينو لباس الثياب وتقول إنه أمر غير طبيعي ، فيجب عليك التنفس بسهولة. وهذا هو ، لا جوارب أو أنابيب للنساء ولا توجد روابط للرجال. معظمنا يرتدي ملابس أكثر راحة في ملابس العمل غير الرسمية ، سواء لعبنا أم لا.

بالنسبة للنساء ، تعريف الرياضة الترفيهية ضيق جداً. يمكن للمرأة ارتداء تنورة ، الكاكي أو السراويل. يجب عليك ارتدائه باستخدام قميص ذوي الياقات البيضاء أو قميص متماسكة أو كنزة صوفية ، مع التأكد من عدم وجود قواطع مرئية. يمكنك أيضًا اختيار اللباس الرسمي أو فستان الكوكتيل ، طالما أنه ليس قصيرًا جدًا ، وكشف للغاية ومغطى بجاكيت.